أخبار عربية / أخبار الامارات

لاكشمي نارايانان «فريمان مدينة لندن»

منحت مدينة لندن لاكشمي نارايانان، رئيس مجلس إدارة معهد صناديق الثروة السيادية، لقب «فريمان مدينة لندن» المرموق، وذلك على هامش مؤتمر الثروة العالمية 2024 الذي اختتم مؤخراً بنجاح. ويأتي هذا اللقب العريق تقديراً للإسهامات البارزة التي قدمها نارايانان في القطاع المالي وعرفاناً لجهوده المبذولة في تعزيز التعاون الدولي في مجال إدارة الثروات.

ويُعد لقب «فريمان مدينة لندن» من أكثر التكريمات البريطانية عراقةً، حيث مُنح للمرة الأولى عام 1237، وتقلّده منذ ذلك الحين العديد من الشخصيات البارزة والمرموقة. ويأتي تكريم نارايانان شهادة على عمله الرائد والمتميز في معهد صناديق الثروة السيادية، والذي أصبح منصةً رائدةً للبحث والتحليل والتواصل في قطاعي رأس المال العالمي وصناديق الثروة السيادية.

وأعرب نارايانان عن سعادته وفخره البالغ لتلقيه هذا التكريم المرموق، مؤكداً أنه لا يمثل فقط مجرّد تقديرٍ للعمل الذي يقوم به معهد صناديق الثروة السيادية، بل يشير أيضاً إلى الأهمية المتزايدة لصناديق الثروة السيادية في القطاع المالي العالمي. وجدد نارايانان التزام المعهد بمواصلة العمل على تعزيز التعاون والابتكار في هذا القطاع، مشيراً إلى أنّ هذا اللقب المرموق سيكون بمثابة تذكير بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المعهد وكوادره، والمتمثلة بتشكيل معالم مستقبل التمويل الدولي.

واحتضنت قاعة تشامبرلينز كورت في غيلدهول حفل التكريم، الذي جاء كإحدى أبرز فعاليات مؤتمر الثروة العالمية الذي استمر ثلاثة أيام، وشهد مشاركة 21 صندوق ثروة سيادية ومدراء أصول من شتّى أنحاء العالم، والذين يمثلون أصولاً مدارة بإجمالي يناهز 10 تريليونات جنيه إسترليني.

و قدم معالي نايف فلاح الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، التهاني لنارايانان على حصوله على هذا اللقب المرموق والتكريم الذي يستحقه بجدارة. وأكد أن هذا الإنجاز لا يعكس فقط الموهبة الاستثنائية والجهد الدؤوب الذي يبذله نارايانان، بل يدل أيضاً على التزامه العميق بالتميز، مما يجعله مثالاً يُحتذى به من قبل الآخرين.

وأضاف أن هذا التكريم يُمثّل شهادةً على المسيرة المهنية المتميزة لنارايانان، ويُذكّر الجميع بأن التفاني والمثابرة هما السبيل الوحيد لتحقيق النجاح الباهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا