أخبار عربية / أخبار الامارات

"الشارقة للعمل التطوعي" تمنح حمدة تريم جائزة الشخصية الاستثنائية

عادي

4 يوليو 2024

13:08 مساء

قراءة دقيقة واحدة

الشخصية الاستثنائية

منح مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي، الراحلة حمدة تريم مطر عمران تريم الشامسي، جائزة "الشخصية الاستثنائية" نظراً لدورها الإنساني والخيري، وذلك عرفاناً وتقديراً لجميلها وإحياءً لذكراها العطرة.
وتأتي هذه الجائزة تكريماً لمسيرة حافلة بالعطاء والخدمة المجتمعية التي قدمتها الراحلة حمدة تريم الشامسي طوال حياتها، حيث كانت مثالاً للتفاني والإخلاص في خدمة الوطن والمجتمع، تاركةً بصمة لا تُنسى في مجال العمل التطوعي.
وكان للراحلة رؤية إنسانية لخدمة الآخرين، فحفرت بئرًا وأسست مركزًا طبيًا في قرية بأوغندا فضلاً عن العديد من الأعمال الخيرية، ونتجت هذه الجهود في إطلاق مؤسسة "حمدة للاستثمارات الخيرية" ومشروع "معهد حمدة المهني الاجتماعي" في مساكا بأوغندا، بهدف تأهيل الطلبة مهنياً وحرفياً لسوق العمل بدون مقابل، ومشروع "مدرسة تريم للأيتام، التي توفر التعليم المجاني لـ350 طالباً وطالبة في مختلف المراحل الدراسية.
وأعرب مجلس الأمناء عن فخره واعتزازه بتكريم شخصية استثنائية مثل حمدة تريم الشامسي، مشيراً إلى أن هذا التكريم يعكس التقدير العميق للدور الكبير الذي قامت به الراحلة في خدمة المجتمع الذي يجسد نهج دولة الإمارات في خدمة الإنسانية محلياً وخارجياً.
وأفاد المجلس بأن مثل هذا التكريم يأتي أيضاً لتشجيع الأجيال القادمة على الاقتداء بمسيرة الراحلة حمدة تريم الشامسي، والاستمرار في نهج العطاء والتطوع، لما له من أثر إيجابي كبير في بناء مجتمع متماسك ومتعاون، مشيراً إلى أن هذا التكريم هو بمثابة تكريم لكل من يساهم في خدمة المجتمع بإخلاص وتفانٍ.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mr3mj36z

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا