أخبار عاجلة

أخيرا.. استئنافية الجديدة تحسم في مصير “بيدوفيل الجديدة”

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

نطق قضاة غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، بحكمهم في حق رئيس الجمعية الرياضية المتهم بالاستغلال الجنسي للأطفال، في قضية ما عُرف إعلاميا بـ”بيدوفيل الجديدة”.

وأيدت الهيئة الحكم الابتدائي الذي أصدرته غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، يوم الثلاثاء 12 دجنبر 2023، والقاضي بالسجن النافذ لمدة 20 سنة في حق المتهم، كما رفعت قيمة التعويض للمُطالب بالحق المدني، من 50 ألف درهم إلى 80 ألف درهم.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة قد أحال، بداية غشت الماضي، المتهم، الذي يترأس جمعية رياضية ويبلغ من العمر 57 عاما في حالة اعتقال على أنظار قاضي التحقيق، الذي قرر وضعه رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أكدت في بلاغ سابق أن مصالحها توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمتهم، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

يذكر أن الحادث وقع أثناء رحلة صيفية يؤطرها المتهم، الذي ظهر في الفيديو المتداول وهو يمارس اعتداءات جنسية على الضحية دون أن يبالي بحضور المصطافين، قبل أن يتم إشعار السلطة من قبل شهود عيان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا