أخبار عاجلة

بخصائص متميزة.. "فيات المغرب" تشرع في تسويق سيارتها الجديدة "دوبلو"

  • 1/2
  • 2/2

أخبارنا المغربية

أعلنت شركة" فيات المغرب"، بشكل رسمي، عن انطلاق بيع وتسويق سيارتها الجديدة Fiat Doblò، والتي تمثل الجيل الجديد لهذا الطراز، حيث تتميز بكونها متعددة الأغراض، فضلا عن كونها ملائمة بشكل مثالي للاحتياجات اليومية لكافة المستعملين.

وحسب نص البلاغ الذي توصل موقع “أخبارنا ” بنسخة منه، فإن سيارة Doblò الجديدة تحافظ على جمالها الرمزي مع توفير خصائص تستجيب لمتطلبات الزبناء المغاربة واحتياجاتهم المتطورة باستمرار في مجال التنقل.

c12aea5673.jpg

وفي تقديمه للكراز الجديد، قال إيف بيرو دي غاشون، مدير عام STELLANTIS المغرب: «يمثل إطلاق Fiat Doblò الجديد مرحلة حماسية شيقة بالنسبة لفيات في المغرب. فهذه السيارة، التي تجمع بين الطابع العصري والمرونة والأمان، تستجيب بشكل مثالي لانتظارات زبنائنا الأعزاء».

7497eca2ee.jpg

وجاء في بلاغ الشركة أيضا أن الطراز الجديد Fiat Doblò سيصبح، قريبا، متوفرا في إصدارين: Standard وFantasia، حيث جُهِّزت النسخة الأولى قياسيا بنوافذ كهربائية أمامية، بابين انزلاقيين، نافذتين في الصف الثالث، ومقعد وثير للسائق، ومقعد قابل للطي للراكب، مصابيح الإضاءة الأمامية بتقنيى LED الخضراء، فرامل ركن كهربائية، مكيف هواء يدوي، مقعد خلفي 1/3-2/3، وسائد هوائية (السائق والراكب وجانبية)، مثبت السرعة، محدد السرعة (SL/CC)، منبه استراحة السائق، إضافة إلى مستشعرات الركن الخلفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا