التخطي إلى المحتوى

وألقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كلمة من مقر حزب العدالة والتنمية في العاصمة التركية أنقرة بعد إعلان النتائج الأولية. الانتخابات المحلية التركية.

وقال أردوغان في كلمته: “الحمد لله أجرينا الانتخابات المحلية بالشكل الذي يناسب ديمقراطيتنا. »

وأوضح الرئيس التركي أن الفائز في الانتخابات المحلية هي الديمقراطية والإرادة الوطنية مهما كانت النتيجة، مؤكدا أن حزبه حزب العدالة والتنمية لم يحقق ما كان يأمل فيه في الانتخابات.

وأضاف أردوغان: “سنقوم بكل صراحة بتحليل نتائج الانتخابات البلدية وفحصها من خلال النقد البناء”.

Il a souligné que le peuple peut s’exprimer à travers le fonds et envoyer ses avertissements aux hommes politiques à travers le fonds, ce qui constitue un succès pour la démocratie turque, soulignant que les élections locales ne sont pas la fin du chemin mais plutôt الدورية.

وقال أردوغان إن الانتخابات المحلية في تركيا تبتعد عن السياسات الشعبوية التي تكلف تركيا غاليا.

أظهرت النتائج الأولية أن المعارضة التركية كانت متقدمة في التصويت لحكم إسطنبول والمدن الكبرى الأخرى، الأمر الذي أثار دهشة الرئيس رجب طيب أردوغان، الذي كان يهدف إلى استعادة السيطرة على تلك المناطق الحضرية.

أظهرت النتائج الأولية أن حزب المعارضة الرئيسي في تركيا يبدو أنه يحتفظ بالسيطرة على المدن الكبرى في الانتخابات المحلية، وهي مفاجأة كبيرة للرئيس رجب طيب أردوغان، الذي كان يهدف إلى استعادة السيطرة على هذه المناطق الحضرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *