التخطي إلى المحتوى

تمكنت إدارة البحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على مقيم واثنين من الوافدين يحملون تأشيرات زيارة من الجنسية السورية. لعرقلة حركة المرور والقيادة المتهورة على الطريق العام.

وقال الأمن العام في بيان له، إنه تم إلقاء القبض على الجميع واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة وجارٍ توقيف آخرين.

وكانت الدوريات الأمنية في العاصمة السعودية الرياض، قد ألقت القبض في وقت سابق على رجل سعودي، لقيامه بأفعال مخلة بالآداب العامة والفاحشة والإيحاءات الجنسية.

وقبل ذلك؛ ألقت شرطة العاصمة المقدسة القبض على 4 وافدات من الجنسية المصرية. ويمارسون السرقة والنشل في الأماكن العامة ووسائل النقل.

وبحسب البيان الصادر عن الأمن العام السعودي: فقد تم استرداد المسروقات معهم، وتم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأمس؛ ألقت إدارة المباحث الجنائية بشرطة منطقة الرياض القبض على (3) مقيمين من الجنسية البنغلاديشية، و(3) مقيمين من الجنسية المصرية، ومقيم واحد من الجنسية الباكستانية.

وبحسب البيان الصحفي الذي نشره الأمن العام للملكة؛ وصدر أمر الضبط بجرم مخالفة نظام الإقامة والعمل الحر والترويج لحملات عمرة كاذبة في مكاتب غير نظامية بقصد الاحتيال.

ضبطت الأجهزة الأمنية؛ وبحوزتهم مبلغ مالي، تم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *