أخبار مصر

اعرف حالًا .. اسماء الفائزين والمقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 الف معلم

بينت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع جهاز التنظيم والادارة بالوزارة، أنه تم الكشف عن أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم، وكثير من المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام 2024 قاموا بعمليات بحث عديدة لمعرفة رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في المسابقة، وأيضًا عن الخطوات التي يتم بها الاستعلام عن أسماء المقبولين في المسابقة، وسوف نقوم العرض الرابط الإلكتروني الذي يمكن الاستعلام من خلاله عن أسماء المقبولين وذلك من خلال السطور التالية.

المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

صرحت وزارة التربية والتعليم والجهاز المركزي للتنظيم بأنه تم إطلاق رابط رسمي خاص بالاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم لهذا العام، وذلك يجب على المتقدمين الدخول عبر بوابة الوظائف الحكومية من هنا.

وسيتم الكشف عن النتائج الخاصة بمسابقة التربية والتعليم لعام 2023، بواسطة الرقم القومي الخاص بالمتقدمين، وذلك في كافة المحافظات، وسيتم رفع أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في المسابقة في ملف pdf لكل محافظة، وذلك حسب الخطة الزمنية المحددة من وزارة التربية والتعليم.

خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

للاستعلام عن اسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم، وذلك من خلال عدة خطوات يجب إتباعها وهذه الخطوات تتمثل في النقاط التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع التنسيق التابع لمديرية التعليم في القاهرة من هنا
  • البحث عن رابط يسمى نتائج مسابقة 30 الف معلم وقم بالضغط عليه.
  • كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة الخاصة بالمتقدم.
  • ينبغي التأكد من جميع المعلومات التي تم إدخالها بشكل دقيق.
  • بعد التأكد من جميع البيانات، قم بالنقر على زر الاستعلام.
  • سيتم الانتظار قليلًا إلى أن تنتهي عملية البحث، وسوف تظهر نتيجة المسابقة على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى