أخبار مصر

من هُنــا .. رابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير والأوراق اللازمة للتقديم 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن كافة المعلومات التي تتعلق حول طرح شقق دار مصر، وكذلك طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، والتي تعتبر واحدة من بين الوحدات التي تم الإعلان عن توافرها مؤخرا من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، ولهذا بدأ الكثير من المواطنين يرغبون في التعرف على موعد التقديم، وكيفية الحجز وأهم الشروط.

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير

تم الكشف بصورة رسمية أنه تم الشروع في حجز الشقق السكنية بمصر منذ اليوم الثامن والعشرون من شهر يناير 2024م، وسيكون التقديم مستمر إلى اليوم التاسع والعشرون من شهر فبراير 2024م القادم، ومن الممكن أن يتم التقديم بواسطة الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من هنا..

موعد طرح شقق دار مصر

لقد تم الإعلان عن أن مواعيد الطرح الخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي سوف تبدأ من منتصف شهر يناير الحالي، وسوف تمتد فترة التقديم والحجز على تلك الشقق حتى شهر فبراير المقبل، كما أنه تم التأكيد على أن عدد الوحدات السكنية المتاحة في دار مصر لا تتخطى المئتين شقة فقط، والتي تغطي الكثير من المحافظات المختلفة، مثل الصعيد والقاهرة والجيزة، وكذلك محافظات الدلتا المختلفة، وأسوان وسوهاج، وغيرها من المناطق الأخرى.

الأوراق المطلوبة للتقديم في شقق دار مصر

هناك مجموعة من الأوراق والمستندات التي يجب أن يتم تقديمها في حالة الرغبة في الحصول على شقق دار مصر، والتي تتمثل في الآتي:

  • لا بد من توافر صورة للبطاقة الشخصية الخاصة بالمتقدم.
  • كذلك توافر صورة من شهادة الميلاد.
  • شهادة تثبت الدخل الشهري الخاص بالمتقدم.
  • لا بد من توافر قيد عائلي.
  • كما يجب توافر نسخة من عقد إيجار.
  • توافر إيصال مرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى